window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'G-LQKX06DSXD'); كيفية كتابة موضوع في مدونة بلوجر2023 وطريقة الحصول على مقالات مجانية

كيفية كتابة موضوع في مدونة بلوجر2023 وطريقة الحصول على مقالات مجانية

كيفية كتابة موضوع في مدونة بلوجر2023


كتابة موضوع في مدونة بلوجر يتطلب بعض الخطوات الأساسية. هذه هي الخطوات التي يمكنك اتباعها لكتابة موضوع ناجح في مدونتك على بلوجر:

اختيار موضوع:
 ابدأ بتحديد موضوع محدد للمقال التي ترغب في كتابته. اختر موضوع ان يكون لديك خبرة فيه أو اهتمام و
الجمهور به، ويكون مفيداً ومثيراً لاهتمام.

التخطيط والبحث: 
قبل البدء في كتابة المقالة، قم بعمل خطة بسيطة للموضوع وقم بالبحث عن معلومات ذات صلة به. اجمع المصادر الموثوقة والمعلومات الأساسية التي تحتاجها لكتابة المقالة.

عنوان جذاب: 
اختر عنواناً جذاباً للمقالة يلفت انتباه القراء ولا يعكس محتوى المقالة. يجب أن يكون العنوان ملخصاً للفكرة الرئيسية للمقالة.

البداية: 
ابدأ المقالة بمقدمة قوية وجذابة تشد انتباه القراء. يمكنك استخدام حقائق مثيرة للاهتمام وأمثلة توضيحية، قصص شخصية، أو أي تقنية أخرى لجذب الانتباه القارئ.

الهيكل والتنظيم: 
قم بتنظيم المقالة بشكل جيد باستخدام فقرات مفيدة ومرتبة. قسّم الموضوع إلى عناصر فرعية واستخدم ترويسة أو عناوين فرعية لتوضيح النقاط المختلفة.

 قم بتسجيل الدخول بحساب الجميل الخاص بك الى مدونة بلوجر

انضر الى الجهة اليمني سوف تلاحظ وجود كلمة  "مشاركة جديدة"  قم بالضغط عليها




ثم بعد ذلك قم بي كتابة عنوان متوافق مع السيو بعدها قم بكتابة الموضوع الخاص بك بشكل احترافي و منسق لكي تضمن   الظهور في محركات البحث بقوة السيو.





ما عليك ان تتعلم كيفية التعامل كع جميع الادوات الظاهرة امامك بشكل جيد فهي ليست مقعدة لكي تنشئ مقال او موضوع مميزكما تقراء الان 
.بعد كتابة الموضوع الخلص بك قم بالنقر علي النشر

اما بهذه الطريقة التي شركتها معكم في الفيديو ستكون سهلة ومختصر، ويمكنك ان تنشر اكبر عداد من المقالات الحصرية في اليوم .

شاهد هذا الفيديو جزء من السلسلة التي اشاركها في قناتي للتعرف على الطريقة اكثر


الروابط المستعملة في الشرح