window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'G-LQKX06DSXD'); أهم المواقع الأجنبية للعمل وتحقيق الربح من الأنترنت

أهم المواقع الأجنبية للعمل وتحقيق الربح من الأنترنت

 

الربح من الإنترنت


أولا – مقدمة عامة عن الربح من الإنترنت:

الربح منالإنترنت من أكثر الأشياء التي أصبح الجميع يسعى لتحقيقها، ويهدف إليها، لا سيما في السنوات الأخيرة، إذ أن العمل عبر الإنترنت يعد مميزا ويقدم الكثير من الخصائص الإيجابية والمهمة لكل شخص، وقد سبق لنا أن تحدثنا كثيرا من الربح من الإنترنت في مقالات متعددة، وقدمنا لكم الكثير من هذه الأشياء، لتتعرفوا أكثر على هذا المجال وتحققوا الربح منه بسهولة.

كما اخترنا من خلال هذه المقالة الجديدة أن نعرض لكم العديد من المواقع الإلكترونية الأجنبية التي يمكنكم اعتمادها للعمل وتحقيق الربح من الإنترنت، وزيادة دخلكم الشهري بكل ملحوظ، وبالتالي تزداد لديكم فرصة تحقيق أحلامكم بشكل كبير وفي وقت وجيز أيضا، وسنعرفكم عليها في السطور التالية:

ثانيا – هذه أفضل مواقع تحقيق الربح من الإنترنت:

هناك العديد من المواقع المميزة التي يمكن لكل شخص يرغب في تحقيق الربح من الإنترنت، أن يختارها للعمل فيها، وأيضا للحصول على دخل إضافي دون التفكير مطولا، لا سيما أنها مجموعة من المواقع الأجنبية العالمية ذات مصداقية كبيرة، والتي يمكن لكل واحد أن يجعلها مصدر رزق له يحقق منه دخلا مهما وملحوظا في فترة وجيزة.

1-    موقع Freelancer لتحقيق الربح من الإنترنت:

الموقع يعتبر واحد من أشهر مواقع العمل الحر عالميا ، وأكثرها إقبالا، وهو عبارة عن سوق كبير يوفر للموظفين وأصحاب العمل الحر مناخ مناسب من أجل المنفعة المتبادلة ويحتوي أقسام متعددة، ويمكن لكل شخص أن يعمل فيه ليصل إلى هدف المنشود وهو تحقيق الربح من الإنترنت، لا سيما أنه يتيح لك الفرصة لتختار العمل والوظيفة التي تسعى إليها وترغب فيها، فلا تترد في الدخول والتسجيل فيه واختيار ما يناسبك منه من الخدمات.

2-     موقع  Themeforestلتحقيق الربح من الإنترنت:

موقع ثيم فورست يحظى بالإقبال والشهرة الواسعة للعديد من المصممين والراغبين في الشراء . ويحتوي على العديد من القوالب الاحترافية مثل قوالب الووردبريس والجملة فهو متجر كامل  لبيع المنتجات الرقمية عالية المستوى وبالإمكان ربح آلاف الدولارات منه . وهو واحد فقط من ضمن 9 أسواق من  شركة Envato  ، وهو من أشهر الأسواق التي تقدم الخدمات المصغرة المتنوعة التي يمكنك لكل شخص أن يختار منها ويوفر مكانا لتحقيق الربح من الإنترنت، وتحقيق دخل إضافي.

3-    موقع Odesk أو Upwork لتحقيق الربح من الإنترنت:

الموقع قديماً كان يسمى Odesk وفي سنة 2015 تم تحويله الى آب وورك Upwork ، الموقع به الآلاف من فرص العمل يومياً وفي جميع المجالات التي تخطر ببالك، وهو من المواقع المهمة أيضا، فهو يعطي فرصة لكل شخص أن يزيد من دخله الشهري، عن طريق اختيار الخدمة التي تناسبه والتي يتقنها ويتفنن في القيام بها، وبالتالي يتمكن من تحقيق الربح من الإنترنت.

4-    موقع  TopTalمن أفضل المواقع للربح:

موقع متخصص بمجال التصميم والبرمجة والمحاسبة ومجال محركات البحث والتسويق، والعديد من الشركات العالمية تعتمد عليه في تنفيذ أعمالها ، كما يمكنك البحث في الكثير من الأعمال الأخرى داخل الموقع ، وهو يشهد إقبالا كبيرا من طرف عشاق هذا المجال والراغبين في تحقيق الربح منالإنترنت، عن طريق العمل فيه وأداء مجموعة من الخدمات التي يعرضها العملاء، وبالتالي يعد مصدرا مهما لزيادة الدخل الشهري.

5-    موقع Elance لتحقيق الربح من الإنترنت:

الموقع لديه مجالات مختلفة ، ويمتاز بالبساطة و يمنحك طرق ربح متعددة والجميع يستطيع العمل من خلال الموقع واندمج مؤخرا مع موقع upwork ، وهو يعد فضاء مميزا أيضا لتحقيق الربح من الإنترنت، نظرا لكل الخدمات التي تعرض عليه والتي تفتح الباب أمام المختصين في الخدمات المصغرة مهما كانت متنوعة بإيجاد فرصة للعمل وتحقيق الربح المطلوب خلال فترة قصيرة.

6-    موقع Fiverr موقع مهمة لتحقيق الدخل:

يشبه كثيرا موقع خمسات، وهو  أيضا منصة للعمل الحر لبيع وشراء الخدمات المصغرة ، حيث ستقوم بعرض وتقديم الخدمة على موقع فايفر مقابل 5 دولارات، ويمكنك أن تجد من خلاله فرصتك الذهبية لتحقيق الربح من الإنترنت، وبالتالي الوصول إلى ما تصبو إليه، لا سيما أن الموقع شهير جدا وغني عن التعريف ومعروف جدا بمصداقيته العالية سواء للعملاء أو منفذي الخدمات.

7-    موقع One Hour translation:

إذا كنت من هواة الترجمة بإمكانك الربح من هذا الموقع عن طريق ترجمة المواضيع أو القصص القصيرة أو الكتابات التي يطرحها أصحاب العمل ، وهو فضاء واسع للمترجمين الذين يقدمون مجموعة من الخدمات في هذا التخصص، ويوفر الخدمات المتعددة لهم، حتى يتمكنوا من تحقيق الربح من الإنترنت، ومن الضروري العمل عليه وتجربته والحكم، وهو من المواقع التي تمتاز بمصداقيتها الكبيرة.

8-    موقع Seoclerk لتحقيق الربح من الإنترنت:

موقع خدمات مصغرة و يعتبر من أفضل المواقع في خدمات السيو، وبإمكانك الربح منه إذا كنت متخصص في مجال السيو وتهيئة الموقع لمحركات البحث و المميز في الموقع أن هناك منافسه كبيرة من كل بائع لذلك الجميع يحرص علي تقديم الأفضل، ويوفر لك هذه الخدمات التي تعتبر من الخدمات المدرة للدخل والتي تعمل أيضا على مساعدتك في تحقيق الربح من الإنترنت.

9-    موقع Guru من بين مواقع تحقيق الربح:

أحد المنصات الشهيرة في مجال العمل الحر مثل خدمات البرمجة والتطوير، التصميم والوسائط المتعددة، الكتابة والترجمة، الإدارة والمحاسبة، البيع والتسويق، الهندسة والبناء وغيرها الكثير من مجالات العمل الحر، وفيها يمكن أن تجد كافة الخدمات التي تتقنها وتبدع فيها لتحقق الربح من الإنترنت، وبالتالي التوفر على عملاء كثرة مقابل أموال كثيرة.

10-                      موقع 99designs لتحقيق الربح من الإنترنت:

الموقع متخصص بالتصميمات ، حيث يقوم العملاء بوضع طلباتهم المتعلقة بالتصميم و توضع الطلبات على شكل مسابقة ، وكل مصمم سيضع التصميم الذي قام بإنجازه وصاحب الطلب هو من يحدد الفائز، وهو من المواقع المشهورة عالميا والتي تمكن الكثيرون من خلالها من تحقيق الربح من الإنترنت، والوصول إلى النتيجة المرجوة في غضون فترة قصيرة.

خلاصة عامة:

قدمنا لكم من خلال هذا المقال مجموعة من المواقع الأجنبية المهمة التي يمكنكم الاختيار منها والتسجيل فيها مهما كانت الخدمات التي تبدعون فيها وتتقنون القيام بها، حتى تتمكنون أيضا من ممارستها وتحقيق الربح من خلالها، وهي تعتبر القليل من الكثير من مواقع العمل الأجنبية الموجودة في عالم الويب، والتي بإمكانك البدء فيها والربح منها .