window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'G-LQKX06DSXD'); كيف تعمل محفظة coinbase

كيف تعمل محفظة coinbase

 

كيف تعمل محفظة coinbase

فيما يتعلق بأشكال التشفير للنقود، فإن أحد الأشياء الرئيسية التي تحتجها هي محفظة لتخزين عملاتك المعدنية. إذا كنت ترغب في وضع موارد في Bitcoin أو Ethereum ، فسيتعين عليك استخدام خدمة مثل Coinbase لإنشاء محفظة. في هذه المقالة ، سوف نفهم كيفية عمل محفظة Coinbase وكيفية استخدامها.

الأشكال الرقمية للأموال هي رموز متقدمة أو افتراضية تستخدم التشفير للحصول على تبادلاتها والتحكم في تكوين وحدات جديدة. تعتبر الأشكال الرقمية للنقود لامركزية ، مما يعني أنها لا تخضع لسيطرة الحكومة أو المؤسسة النقدية. تم إنشاء Bitcoin ، العملة المشفرة الأولى والأكثر شهرة ، في عام 2009.

لاستخدام أي عملة مشفرة ، فأنت بحاجة إلى محفظة محوسبة لتخزين عملاتك المعدنية. عندما تقوم بإنشاء حساب Coinbase ، فإنك تحصل بالتالي على محفظة Bitcoin. يمكنك أيضًا إنشاء محافظ للعملات الرقمية الأخرى مثل Ethereum و Litecoin ، والسماء هي الحد الأقصى من هناك. تشبه عناوين المحفظة أرقام دفتر الأستاذ ؛ إنها سلسلة طويلة من الأرقام والحروف التي تستخدمها للحصول على عملات معدنية أو إرسالها. تحتوي محفظتك أيضًا على مفتاح سري ، يشبه عبارة سرية تتيح لك الوصول إلى عملاتك المعدنية.

Coinbase هي واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة وتسمح لك بشراء وبيع وتخزين Bitcoin و Ethereum و

1. الطريقة الأكثر فعالية لفتح محفظة Coinbase
إذا كنت تبحث عن محفظة Bitcoin ، فمن المرجح أنك سمعت عن Coinbase. Coinbase هي محفظة Bitcoin وإدارة تداول معروفة مع أكثر من 10 ملايين عميل و 50 مليار دولار نقدًا يتم تداولها عبر الكمبيوتر. في هذه المقالة ، سنخبرك بأفضل طريقة لفتح محفظة Coinbase Bitcoin.

Coinbase هي منظمة تجارة موارد محوسبة استقرت في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. إنهم يتعاملون في تجارة Bitcoin و Ethereum و Litecoin وغيرها من الموارد المحوسبة بأنواع الأموال التي تصدرها الحكومة في 32 دولة ولديهم تبادل بيتكوين والقدرة في 190 دولة حول العالم.

تأسست Coinbase في يونيو 2012 من قبل Brian Armstrong و Fred Ehrsam. حصلت Coinbase على إعانات استثمارية من Andreesen Horowitz و Association Square Endeavors (USV) و Ribbit Capital.

إذا كنت تأمل في استخدام Coinbase كمحفظة Bitcoin الخاصة بك ، فهذه هي الطريقة للحصول على كل شيء:

في المقام الأول ، سيتعين عليك إنشاء حساب Coinbase. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى موقع Coinbase وإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وعمل مفتاح سري.

متى قمت بعمل السجل الخاص بك ، يجب عليك تأكيد شخصيتك. للقيام بذلك ، سيتعين عليك إعطاء Coinbase بعض البيانات الخاصة بالإضافة إلى معرف مقدم من الحكومة.

عندما تتحقق من شخصيتك ، سيكون لديك خيار ربط استراتيجية التقسيط بسجلك. تقر Coinbase بمجموعة متنوعة من استراتيجيات التقسيط ، بما في ذلك بطاقات الائتمان والشحن ودفاتر الأستاذ و PayPal.

متى قمت بتوصيل تقنية تقسيط ، سيكون لديك خيار شراء Bitcoin و Ethereum و Litecoin على Coinbase. يمكنك أيضًا تخزين أموالك المحوسبة في محفظة Coinbase.

محفظة Coinbase عبارة عن محفظة محوسبة يمكنك استخدامها لتخزين الأموال المحوسبة وإرسالها والحصول عليها مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin. عند إنشاء محفظة Coinbase ، ستحصل على عنوان محفظة Coinbase رائع. هذا هو الموقع الذي ستستخدمه لإرسال الأموال والحصول عليها مسبقًا.

تقدم Coinbase أيضًا Coinbase Vault ، وهي مرحلة تخزين محمية لأموالك المحوسبة. يعد Coinbase Vault خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن تخزين طويل الأجل لأموالك المحوسبة.

نظرًا لأنه من الواضح الآن كيفية فتح محفظة Coinbase Bitcoin ، سيكون لديك خيار البدء في استخدام Coinbase لتخزين الأموال المحوسبة وإرسالها والحصول عليها.

2. الطريقة الأكثر فعالية لشراء Bitcoin على Coinbase
Coinbase هي واحدة من أشهر منصات تبادل العملات المشفرة وتسمح لك بشراء Bitcoin مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات التقسيط ، بما في ذلك التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الدفع و PayPal. في هذه المقالة ، سنخبرك بأفضل طريقة لشراء Bitcoin على Coinbase.

إذا كنت تأمل في استثمار الموارد في Bitcoin ، فإن Coinbase هو خيار جيد. ربما تكون التجارة الأكثر شهرة وتسمح لك بشراء Bitcoin مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات التقسيط ، بما في ذلك التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان أو الشيكات و PayPal. علاوة على ذلك ، يحتوي Coinbase على تطبيق غير عادي ومتعدد الاستخدامات يجعل من السهل شراء وبيع وتخزين Bitcoin الخاص بك.

فيما يلي دليل تفصيلي لشراء Bitcoin على Coinbase:

1. متابعة حساب Coinbase.

Coinbase هي منصة تداول شهيرة للعملات المشفرة تسمح لك بشراء Bitcoin بمجموعة متنوعة من تقنيات التقسيط. لمتابعة حساب Coinbase ، قم بزيارة موقع Coinbase ، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني ، وقم بعمل عبارة سرية.
2. تحقق من شخصيتك.
التحقق من شخصيتك قبل أن تتمكن من شراء Bitcoin. للقيام بذلك ، سيتعين عليك نقل بطاقة هوية مقدمة من الحكومة.

3. اختر استراتيجية التقسيط الخاصة بك.

تقدم Coinbase مجموعة متنوعة من تقنيات التقسيط ، بما في ذلك التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان أو الشيكات و PayPal. لهذا الغرض ، سنقرر شراء Bitcoin ببطاقة ائتمان أو خصم.

4. أدخل بيانات التقسيط الخاصة بك.

متى اخترت استراتيجية التقسيط الخاصة بك ، فسيتعين عليك إدخال بيانات التقسيط الخاصة بك.

5. مسح وتأكيد الصرف الخاص بك.

قبل أن تشتري Bitcoin ، قم بمسح وتأكيد التبادل الخاص بك. تأكد من صحة التفاصيل الدقيقة ، ثم انقر فوق "شراء Bitcoin".