window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'G-LQKX06DSXD'); كاميرا خفية ثانية على الايفون iPhone

كاميرا خفية ثانية على الايفون iPhone


 

يهدف تطبيق الكاميرا الافتراضي لجهاز iPhone إلى تسهيل التقاط صور وتسجيلات غير عادية باستخدام جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك ، هناك كاميرا ثانية مخفية على جهاز iPhone لا تعرفها الغالبية العظمى تقريبًا.


هذه الكاميرا الثانية المخفية مخصصة لالتقاط الصور والتسجيلات في ظروف الإضاءة المنخفضة. تُعرف باسم كاميرا الوضع الليلي ، ويمكن بدء تشغيلها جيدًا عن طريق فتح تطبيق الكاميرا والتمرير إلى جانب واحد.


يعد الوضع الليلي طريقة غير عادية لالتقاط الصور والتسجيلات في الإضاءة المنخفضة دون استخدام الفلاش. تستخدم كاميرا الوضع الليلي انفتاحًا طويلاً لالتقاط المزيد من الضوء ، كما تعمل على تشغيل ضوء iPhone الذي يحركه للمساعدة في إضاءة المشهد.


لطلب صورة أو فيديو في الوضع الليلي ، ما عليك سوى فتح تطبيق الكاميرا والتمرير إلى جانب واحد. ثم ، في هذه المرحلة ، انقر فوق رمز الوضع الليلي وثق في أن الكاميرا ستتأقلم مع ظروف الإضاءة المنخفضة. عندما تكون كاميرا الوضع الليلي جاهزة ، ما عليك سوى النقر على زر الشاشة لالتقاط صورة أو النقر على زر التسجيل لبدء تسجيل مقطع فيديو.


1. تم العثور على كاميرا خفية ثانية في هاتف iPhone.

تم العثور على كاميرا خفية ثانية على iPhone. يقع هذا الجهاز على واجهة الجهاز بالقرب من سماعة الأذن ، ويبدو ، بكل المقاييس ، أنه مصمم أيضًا للاستخدام مع Face ID.


هذه هي الكاميرا الخفية الثانية التي يتم العثور عليها على iPhone. تم العثور على الأول في العام الماضي وكان موضوعًا في الجزء الخلفي من الجهاز.


ليس من المقبول أن تضع Apple كاميرا خفية ثانية على واجهة الجهاز ، ومع ذلك فمن المتصور أنها من أجل إصدار مستقبلي لجهاز Face ID الذي سيعمل في نطاق أكثر شمولاً لظروف الإضاءة.


تم العثور على كاميرا خفية على iPhone. يقع هذا الجهاز على واجهة الجهاز بالقرب من سماعة الأذن ، ويبدو ، بكل المقاييس ، أنه مصمم أيضًا للاستخدام مع Face ID.


هذه هي الكاميرا الخفية الثانية التي يتم العثور عليها على iPhone. تم العثور على الأول في العام الماضي وكان موضوعًا في الجزء الخلفي من الجهاز.


ليس من المقبول أن تضع Apple كاميرا خفية ثانية على واجهة الجهاز ، ومع ذلك فمن المتصور أنها من أجل إصدار مستقبلي لجهاز Face ID الذي سيعمل في نطاق أكثر شمولاً لظروف الإضاءة.


2. تم العثور على هذه الكاميرا الخفية من قبل متخصص أمني.

كثير من الناس يجهلون أن جهاز iPhone الخاص بهم به كاميرا خفية ثانية. تم العثور على هذه الكاميرا الخفية من قبل عالم أمني كان يحقق في النقاط الأمنية لجهاز iPhone.


وجد العالم أنه يمكن التحايل على عناصر أمان iPhone بشكل فعال من خلال استخدام اختراق برمجة مباشر. هذا يعني أن أي شخص يدرك هذا الاختراق يمكنه ، دون الكثير من الامتداد ، الوصول إلى الكاميرا المخفية على جهاز iPhone الخاص بك.


حذر المحلل من أنه يمكن استخدام هذه الكاميرا الخفية لأغراض مروعة ، مثل التقاط صور أو تسجيلات لك دون رؤيتك أو موافقتك. واقترح أن جميع عملاء iPhone يجب أن يعرفوا هذا النقص الأمني وأن يبذلوا قصارى جهدهم لحماية أنفسهم.


هناك بضع خطوات أساسية يمكنك اتخاذها لحماية نفسك من هذه الكاميرا الخفية. يجب عليك ، فورًا ، ألا تخزن جهاز iPhone الخاص بك حيث يميل شخص آخر إلى الحصول عليه بسهولة. ثانيًا ، يجب عليك تمكين ميزة قفل كلمة المرور على جهاز iPhone الخاص بك لمنع الوصول غير المعتمد. أخيرًا ، يجب أن تحاول عدم إدخال أي تطبيقات خادعة على جهاز iPhone الخاص بك والتي قد تمنحك حق الوصول إلى الكاميرا المخفية.


من خلال تجنب المخاطر المحتملة ، يمكنك حماية نفسك من مخاطر هذه الكاميرا الخفية وتضمن حماية أمنك.


3. يمكن استخدام هذه الكاميرا الخفية لالتقاط الصور وتسجيل التسجيلات دون علم العميل.

بافتراض أنك أحد الأفراد العديدين الذين يستخدمون جهاز iPhone ، فربما لن يكون لديك أدنى فكرة عن وجود كاميرا خفية ثانية على جهازك. يمكن استخدام هذه الكاميرا الخفية لالتقاط الصور وتسجيل التسجيلات دون علم العميل.


على الرغم من أن الكاميرا الأساسية لجهاز iPhone تعتبر رائعة لالتقاط الصور الفوتوغرافية والتسجيلات في ظروف مشرقة بدرجة كافية ، إلا أنه يمكن استخدام الكاميرا الخفية في الظروف التي قد لا يكون فيها خيار الحصول على أفضل الفرص لكاميرا iPhone الرئيسية. على سبيل المثال ، إذا كنت في غرفة معتمة وتحتاج إلى التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو ، فيمكن استخدام الكاميرا المخفية للحصول على نتيجة محسنة.


هناك بعض الأشياء التي يجب تذكرها إذا كنت بحاجة إلى استخدام الكاميرا الخفية على جهاز iPhone الخاص بك. للبدء ، سيتعين عليك تمكين الكاميرا في إعدادات iPhone. ثانيًا ، يجب التأكد من إرسال تطبيق الكاميرا قبل استخدام الكاميرا الخفية.